Grand Divisions

Tennessee Equality Project seeks to advance and protect the civil rights of our State’s gay, lesbian, bisexual and transgender persons and their families in each Grand Division.

Wednesday, December 29, 2010

TEP treasurer Wes Aull considering Metro Council bid


The Tennessean and their political blog In Session are reporting that Wes Aull is considering entering the race to replace 5th District Metro Nashville Councilman Jamie Hollin who has announced he is not seeking reelection.

Aull serves as treasurer of the Tennessee Equality Project and is a CPA who works in the 5th district. He is also an active member of the Historic East Nashville Merchants Association.

Exciting news!

-Chris Sanders

18 comments:

Unknown said...

تمتعوا الآن بأفضل مستوي خدمات آمنية من خلال أفضل شركة حراسة امنية
بمصر و التي تضم فريق متخصص من رجال آمن و بودي جارد مدربين علي أعلي مستوي فلديهم خبرة واسيعة بالمجال حيث تعتبر شركة الحارس الخاص أكبر شركة امن وحراسة
تقدم أفضل التدريبات لفريقها.

صيانة said...

تتم خدمات الصيانة التي تقدمها مراكز صيانة جليم جاز المعتمدة في مصر على يد فريق متخصص من خبراء الصيانة ذوي الخبرة في اصلاح الاعطال المتنوعة التي تواجه العملاء في اجهزتهم الكهربائية الخاصة بجليم جاز .

https://www.almyaa.com/Glemjaz-Maintenance/

صيانة said...

لمعرفة اسعار و خدمات مراكز صيانة جولدي المعتمدة في مصر قم بزيارة فروعنا المتوفرة في جميع المحافظات او قم بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة العالمية التي تقدم كافة خدمات الصيانة و اصلاح اعطال الاجهزة الكهربائية .

صيانة كريازي said...



عروضات وتخفيضات هائله من الوكيل المعتمد توكيل كريازى الذى يعد من احسن وارخص التوكيلات لجميع الاجهزه الكهربائيه التى جميعها تعتمد عليها من ثقه وتميز وخبرات سابقه وعديده فى صيانه الاجهزه الكهربائيه ايا كان بها بالاضافه الى وجود خبرات عديده من الفنين والمهندسين فى صيانه الاجهزه

maintenanceg said...


لو بدور على صيانه امنه لجهازك وكمان بتديك ضمان سنهبعد الصيانه ماجيك شيف هى الحل الامثل لصيانه جهازك اينما به من اعطال يصعب حلها ولكن لا يوجد مشاكل مع شركات الصيانه التى لديها جميع الاقساام لجميع انواع الصيانات المتاحه من الاجهزه الكهربائيه
وافضل المعدات من خلال صيانه ماجيك شيف ا لصيانه جميع الاجهزه

3nod maka said...


شركة العنود تنظيف مفروشات بمكة توفر لك افضل تنظيف للمفروشات و السجاد باستخادم اقوي المنظفات التي تعمل علي ازاله اي نوع من انواع البقع مع المحافظه علي لونه و نوعيه القماش ، كما اننا نقدم عروض مميزة من شركة تنظيف سجاد بمكة بافضل الاسعار

صيانة said...

تعمل صيانة جليم جاز
علي تحديد مواعيد خاصة بصيانة الدورية للاجهزة الكهربائية التابعه لها حيث انها تعمل علي تغير قطع الغيار التالفة بالقطع الغيار الاصلية للجهاز .
https://www.almyaa.com/Glemjaz-Maintenance/



anti.insects7@gmail.com said...

احلي علي فرصة ابادة حشرات المنزل من الشركة الفرنسية التي تعمل علي توفير افضل الاساليب والادوات التي تعمل علي ابادة حشرات باسرع واسهل الطرق بالاضافه الي التخلص من جميع الانواع .
http://www.anti-insects.com

3nod maka said...

تمتعوا الآن بخصومات علي جميع خدمات تنظيف خزانات بمكة المكرمة التي تقدمها لكم شركة العنود و هي أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة تضم فرق متخصصة و مدربة علي مستوي عالي .

karmed said...

الآن عن طريق تركيب قرميد فوق الفيلا الخاصة بك ستتمكن من حمايتها من درجات الحرارة العالية و التغيرات الجوية التي قد تؤدي الى حدوث تلف في اساس المنزل من طوب وقرميد ، و لذلك قم بالتواصل مع شركة البدر التي تقدم تصميمات متميزة من قرميد وطوب الان, وباقل الاسعار .

asphaltksa said...

افضل شركة متخصصه في سفلته طرق وتقويمها في المملكة العربية السعودية علي اعلي مستوي تجدوها لدينا في شركة اسفلت في جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

Unknown said...

يتواجد لدي مركز صيانة توشيبا مهنديين ماهريين ذات كفاءات عالية ومتميزة لان مركزنا يحرص علي تقديم افضل خدمة في مجال صيانة الاجهزة الكهربائية وذلك لاننا نعمل تحت اسم كبير في عالم الصيانة والتصليح مسمي توشيبا , وباقل التكاليف

maintenanceg said...

اسعار قابلة للمنافسة علي اعلي مستوي من التميز في العمل صيانة تكنوجاز من التقدم في العمل افضل الخدمات المتميزه الان لدينا افضل الخدمات المتميزه صيانة باناسونيك خصومات لدي الشركة علي اعلي جودة افضل الخدمات والتقنيات المتطورة في العمل

anti.insects7@gmail.com said...

ان كان الامر يتعلق باسرتك فيجب فورا ان تحاول البحث عن اسرع حل لمحايتها فقط تواصل مع شركة مكافحة حشرات بمكة وذلك فى مجال ابادة حشرات بمكة التى تتواجد لديك فى منزل حيث ان هناك انواع من الحشرات يسبب امراض خطيره خاصه للاطفال فقط تواصل مع شركة العنود لحصولك على منزل خالى من الحشرات

3nod maka said...

خصومات مميزة من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة و التي تقدم لكم خدمات صيانة و عزل و تنظيف خزانات بمكة علي أفضل مستوي الان

3nod maka said...
This comment has been removed by the author.
Unknown said...

تتوفر فروعنا المعتمدة لمراكز صيانة توشيبا المعتمدة في جميع انحاء و مدن جمهورية مصر العربية حتى تقدم لعملائها كافة خدمات الصيانة التي يحتاجوها لاصلاح اي عطل يواجههم في الاجهزة الكهربائية المتنوعة من توشيبا.

admin said...


نقدم لكم موقع متخصص فى صيانة الثلاجات فى الاسكندرية
توكيل كريازي بالاسكندرية
توكيل توشيبا بالاسكندرية
توكيل شارب بالاسكندرية
توكيل وايت ويل بالاسكندرية